القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 تطبيقات 2024 لتسريع أداء المعالج واللعب بكل أريحية على هاتفك وحاسوبك! وداعا للاج

يمكن لأجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية الحديثة أداء عدد كبير من الوظائف، لكن الألعاب بلا شك تستنزف الموارد.  تتأكد أدوات تعزيز الألعاب من حصولك على هذا الأداء الإضافي من نفس الجهاز.

يتعامل هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع اللعبة على أنها مجرد مهمة أخرى، لكن الألعاب تتطلب موارد نظام أكثر بكثير من مهمة بسيطة.  يمكنك مشاهدة تجربة ألعاب بطيئة حتى على جهاز قادر دون التحسين المناسب.  تعمل معززات الألعاب على تحسين هاتفك الذكي/جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتأكد من دفع الجهاز إلى أقصى حدوده أثناء اللعب.



مامعنى مسرع اللعب؟

Game Boosters عبارة عن برنامج يعمل على تحسين موارد النظام لديك للحصول على تجربة لعب مفيدة دون تأخير.  حتى لو كنت تشعر أن اللعبة تسير بشكل جيد، فإن تجربة لعبة معززة ستؤدي بالتأكيد إلى تحسين أداء اللعبة.  تتأكد بعض المعززات من توفير اتصال أفضل بالشبكة، ويعمل البعض الآخر على تخصيص المزيد من الذاكرة للألعاب، ولكنها جميعًا تتأكد من حصولك على أفضل النتائج من جهازك.








طريقة عمل التطبيق:

في الآونة الأخيرة، شهدت صناعة ألعاب الهواتف الذكية طفرة هائلة بفضل تحسين SOCs (System-on-Chip) وإصدار الألعاب ذات الرسومات المكثفة.  أصبحت أدوات تعزيز الألعاب لأجهزة الهواتف الذكية أمرًا ضروريًا لتشغيل ألعاب أثقل على الأجهزة ذات الميزانية المحدودة.  تؤدي تطبيقات Booster مهامًا مختلفة مثل إدارة الإشعارات للعب المركز، وإدارة تطبيقات الخلفية لتحسين أفضل، وإدارة البطارية، وإدارة الشبكة، والمزيد.


 تعمل بعض معززات الألعاب أيضًا على تحسين اتصال الشبكة للحصول على وقت استجابة أفضل للخادم وتقليل الأصوات في الألعاب متعددة اللاعبين.  يعد حظر المكالمات ميزة ممتازة أخرى تضمن عدم وجود مكالمات هاتفية تزعجك أثناء لعب لعبتك المفضلة.


لائحة التطبيقات التي أنصح بها:















LagoFast:

يعد LagoFast Game Booster أفضل معزز للألعاب لتقليل التأخير، وتعزيز FPS، وتحسين سرعة تنزيل اللعبة، وتحقيق استقرار اتصال شبكة الألعاب لديك.


 يوفر أحدث إصدار من LagoFast 2.0 تحسينًا مزدوجًا في الألعاب من خلال اتصاله متعدد المسارات وميزات الخادم التلقائي في الوقت الفعلي.

يساعد LagoFast على اكتشاف وتعزيز مسارات اللعبة المتعددة بين اللاعب والخادم المستهدف، ثم اختر المسار الذي يحتوي على أقل اختبار اتصال.  وفي هذه الحالة، سيستمتع اللاعب باتصال فائق السلاسة وأداء ألعاب خالي من التأخر.  بالنسبة لتلك الألعاب متعددة الخوادم، سيقوم LagoFast بتحليل حالة الخوادم ونقلها في الوقت الفعلي لضمان تحسين الخادم المتصل في الغالب.

يمكن أيضًا استخدام LagoFast كأفضل شبكة VPN للألعاب لتغيير الخوادم في Diablo 4 وModern Warfare 2 وBlue Protocol والمزيد.


 على عكس شبكات VPN الشائعة، سيقوم LagoFast بتحليل حالة الخادم وتحسين الاتصال بحيث تحصل على أقل اختبار اتصال بعد تغيير الخادم.  علاوة على ذلك، لن يقوم LagoFast بإخفاء أو تعديل عنوان IP الحقيقي الخاص بك لأسباب أمنية.  لا داعي للقلق بشأن حظر الحساب عند تغيير الخوادم في LagoFast.

بفضل الاتصال الأمثل في الألعاب، يساعد LagoFast على زيادة سرعة تنزيل اللعبة بشكل كبير.  وفقًا لتعليقات اللاعبين، قامت LagoFast بتحسين سرعة التنزيل بنسبة تصل إلى 300% في سلسلة Diablo 4 وCoD والمزيد.














WTFast:

لا بد أنك سمعت عن VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة).  إنها أداة أساسية لضمان سلامة الشبكة وتعمل عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك، لكن VPN ليست معروفة بشكل أساسي بتحسين سرعات الشبكة.  تصبح التلعثم في الشبكة أمرًا شائعًا أثناء استخدام VPN؛  ومن ثم توصلت WTFast إلى منتج مختلف، وهو GPN (شبكة اللاعبين الخاصة).


 تدعي شركة WTFast أن شبكة GPN الخاصة بها لا تخفي عنوان IP الخاص بك أو تبطئ اتصالك؛  وبدلاً من ذلك، يقوم بإعادة توجيه بياناتك باستخدام أقصر مسار.  يعد استخدام أقصر طريق هو أسهل طريقة لتحسين أوقات استجابة الخادم، مما يؤدي إلى تحسين اختبار الاتصال في الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.  يمكنك أيضًا الحصول على خيار اختيار مسار البيانات الذي تريده أثناء استخدام WTFast.

قل وداعًا لأصوات أعلى لأن GPN الخاص بـ WTFast يقلل بشكل كبير من تأخر الخادم ويتأكد من قتل الأعداء قبل أن يكتشفوك في لعبة FPS سريعة الوتيرة.  يتيح لك التطبيق أيضًا مراقبة اتصال الشبكة الخاص بك من خلال نقاط البيانات مثل اختبار الاتصال في الوقت الفعلي وسرعة الاتصال ومسار الخادم والمزيد باستخدام تطبيق GPN.


 يمكنك الحصول على العديد من الألعاب الشهيرة التي يمكنك لعبها مباشرة باستخدام WTFast مثل Swords of Legends وMadden NFL 22 وF1 2021 والمزيد.














Razer Cortex:

Razer هو اسم معروف بين مجتمع الألعاب بسبب مجموعة واسعة من منتجات الألعاب مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وإضاءة RGB والهواتف الذكية.  Cortex هو عرض آخر يركز على الألعاب من Razer ويتأكد من أنك تلعب ألعابك في حالة النظام الأكثر تحسينًا.  يقيد تطبيق Game Booster جميع تطبيقات الخلفية غير الضرورية ويمسح الذاكرة لألعابك.


يمكنك توقع إطارات أفضل بفضل إدارة Cortex الدقيقة لنظام التشغيل Windows والعمليات الأخرى غير الضرورية.  يستخدم وضع ثنائي النواة يقوم في نفس الوقت بتعطيل وضع سكون وحدة المعالجة المركزية ويمكّن نواة وحدة المعالجة المركزية من الأداء بشكل أفضل.  يمكنك أيضًا الحصول على عداد FPS سهل الاستخدام داخل اللعبة والذي يتيح لك مراقبة أداء الألعاب طوال فترة اللعب.


 علاوة على ذلك، لا تحتاج إلى تبديل Razer Cortex أثناء لعب إحدى الألعاب، حيث يعمل الحل الذكي على تشغيل نفسه كلما قمت بتشغيل اللعبة.  يمكنك أيضًا الحصول على المزيد من ميزات التحسين غير العادية في ألعاب معينة مثل Valorant وFortnite وRoblox والمزيد.  أثناء لعب أي لعبة، يمنحك Cortex دفعة كبيرة، لكنه يعمل على درجة مختلفة أثناء لعب الألعاب المحددة المذكورة سابقًا.

تعليقات