القائمة الرئيسية

الصفحات

تعد قطع Free Fire Diamonds هي العملة المميزة داخل اللعبة، مما يسمح لك بشراء العناصر التجميلية التي تريدها مباشرة أو المقامرة بها على أمل أن تحصل على ما تريد بسعر أرخص باستخدام ميزة Luck Royale



من الجدير بالذكر أن ميزة Luck Royale تقدم أحيانًا مستحضرات تجميل لا يمكنك شراؤها بشكل مباشر، لذلك قد تضطر إلى الاعتياد على فكرة المقامرة بالألماس الخاص بك إذا كنت تحب عنصرًا معينًا حقًا.












 كيف أحصل على ألماس Garena Free Fire؟


 الجواب القصير هو: تشتريها.  على الرغم من أنه يمكنك، في بعض الأحيان، الحصول على ألماسات Garena Free Fire مجانًا، إلا أنك لن تحصل إلا على عدد صغير جدًا وسيتعين عليك العمل بجد من أجل ذلك.  نحن لن نخدعك هنا، سيكون عليك فقط أن تتخلص منها إذا كان الماس هو ما تريده.


 فيما يلي الطرق المختلفة التي يمكنك استخدامها لشراء العناصر في Garena Free Fire:













شرائها: أسرع طريقة للحصول على الماس هي شرائها مباشرة من المتجر داخل اللعبة.  يمكنك شراء ما لا يقل عن 100 مقابل 0.99 دولارًا (0.99 جنيهًا إسترلينيًا) أو ما يصل إلى 5600 مقابل 48.99 دولارًا (48.99 جنيهًا إسترلينيًا)


 الحصول على العضوية: هناك عضويتان مختلفتان، توفران لك الماسات مقدمًا، والماسات اليومية، والعديد من المكافآت الأخرى.  تبلغ تكلفة العضوية الأسبوعية 1.99 دولارًا (1.99 جنيهًا إسترلينيًا) وتوفر 420 ماسة، بينما تكلف شهريًا 7.99 دولارًا (7.99 جنيهًا إسترلينيًا) وتوفر 1900 ماسة.  يمكنك شراء كليهما، مما يوفر لك شارة S-VIP ومضاعفة الماسات.


 المشاركة في الأحداث: في بعض الأحيان، يمكنك الحصول على الماس من خلال المشاركة في الأحداث، لكنها قليلة ومتباعدة وعدد الماسات التي تربحها من هذه الطريقة صغير، على أقل تقدير.












ما هي الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للحصول على ألماس Garena Free Fire؟


 إذا كنت تخطط للعب Garena Free Fire لفترة طويلة وتريد حقًا الحصول على الماس، فنحن نوصي بشدة بالحصول على عضوية.  من المرجح أن يعتمد نوع العضوية التي تشتريها على احتياجاتك.  إذا لم تكن بحاجة حقًا إلى هذا العدد الكبير من الماسات، فيمكنك شراء العضويات الأسبوعية عندما تحتاج إليها.  أو، إذا كنت ترغب في إنفاق الكثير من الماس، فإننا نوصي بعضوية شهرية.  تكلفتها تقريبًا نفس تكلفة أربع عضويات أسبوعية وتوفر لك مستحضرات تجميل لمدة 30 يومًا.


أفضل طريقة على الإطلاق لتخزين ألماس Garena Free Fire هي شراء كليهما.  سيكلفك ذلك حوالي 15.95 دولارًا (15.95 جنيهًا إسترلينيًا) وسيوفر لك عضوية S-VIP المميزة.  إذا أجرينا حساباتنا بشكل صحيح، فهذا يعني ما يقرب من 3500 ماسة شهريًا، وهو ما يقرب من نصف ما ستدفعه مقابلها في المتجر بسعر 32.97 دولارًا (32.97 جنيهًا إسترلينيًا).


 نوصي أيضًا بأن تكون ذكيًا فيما يتعلق بالماس الذي لديك بالفعل.  راقب علامة التبويب "العروض اليومية الخاصة" في المتجر بحثًا عن العناصر المخفضة، وحاول تأجيل شراء العناصر باهظة الثمن حتى ظهورها هناك.  يمكنك أيضًا توفير الكثير من ألماس Garena Free Fire عن طريق شراء العناصر كجزء من الحزمة.













هل يمكنني الحصول على ألماس Garena Free Fire مجانًا؟


 لا يستحق الأمر حتى محاولة الحصول على ألماس Garena Free Fire مجانًا.  ننصح بدلاً من ذلك بإيلاء اهتمام وثيق لقسم الاستراتيجيات الفعالة من حيث التكلفة، والذي سيساعدك على تحقيق أقصى استفادة من الماس الذي تشتريه في نهاية المطاف.


ومع ذلك، يمكنك الحصول على عدد صغير من الماسات المجانية من خلال المشاركة في الأحداث، لذا راقب علامة التبويب "الأحداث" بحثًا عن شيء يمكنك المشاركة فيه. وبالعدد الصغير، نعني حقًا عددًا صغيرًا بالمناسبة.  لا تتوقع أن تكسب المئات.

تعليقات