القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول على سكين الفارس الشجاع لسلاح Mini14 بلعبة ببجي موبايل

 قدمت Tencent Games مؤخرًا شكل Gallant Jocky Mini14 الجديد في PUBG Mobile، إلى جانب العديد من العناصر الحصرية في صندوق Double Lucky Treasure الخاص باللعبة، والذي سيكون متاحًا حتى 20 مايو 2024. تتضمن هذه العناصر الحصرية العناصر الأسطورية والأسطورية التي تعد من بين أندر العناصر.  مقالات داخل اللعبة، وبالتالي، تعد مقتنيات ممتازة، نظرًا لأنك على استعداد لإنفاق UC الخاص بك في PUBG Mobile.














نظرًا لأن UC (Unknown Cash) هي العملة الأكثر قيمة داخل اللعبة وتتطلب جمع أموال حقيقية، فإن العديد من اللاعبين يفوتون فرصة الحصول على العروض الحصرية التي يتم الحصول عليها عبر نفس العملة.  يشرح هذا المقال كيفية الحصول على مظهر Gallant Jocky Mini14 في PUBG Mobile عبر UC مجانًا.














يتم تقديم مظهر Gallant Jocky Mini14 الجديد في PUBG Mobile في صندوق Double Lucky Treasure الدوار، والذي يقدم أيضًا مجموعة Gallant Jocky الأسطورية وجلد الخوذة وجلد حقيبة الظهر وغطاء الرأس وجلد Stunned Grenade ومجموعة Pretty and Pink وغطاء الرأس الخاص بها.


في العناصر المنخفضة، تحتوي على قسيمة صندوق مميز، وقسيمة صندوق فضي، وقسيمة صندوق عادي، وطلاء، وقطع كريمة.
















 سيتطلب الحصول على هذه العناصر منك إجراء عمليات فتح الصناديق، الأمر الذي يكلف UC.  تعمل هذه الفتحات مثل الدوران، حيث يكلف كل سحب مبلغًا معينًا من UC ويختار عشوائيًا عنصر الصندوق ليكون مكافأتك.

على عكس صندوق Luck Spin الآخر، اتبعت Tencent Games نهجًا مختلفًا في صندوق Double Lucky Treasure الدوار، حيث قسمت عناصر الصندوق إلى صندوقين فرعيين: Lucky Spin صغير، والذي يتضمن العناصر المنخفضة المذكورة أعلاه وLucky Spin الكبير،  الذي لديه الحصريات.

عند إجراء السحب، سوف تحصل على مكافأة مضمونة من Lucky Spin الصغيرة، والتي سيتم إزالتها من مجموع الجوائز بمجرد الحصول عليها.  لاحظ أن المكافآت في Lucky Spin الصغيرة تتكون من بطارية طاقة، وعند الحصول عليها، تقوم بتنشيط Lucky Spin الكبيرة وتختار بشكل عشوائي منها حصريًا لتكون مكافأتك.

مثل لعبة Lucky Spin الصغيرة، تمت إزالة هذا الحصري الذي تم الحصول عليه أيضًا من Lucky Spin الكبيرة.  علاوة على ذلك، بمجرد تشغيل صندوق Lucky Spin الكبير، تتم إعادة ضبط صندوق Lucky Spin الصغير، مما يعيد العناصر التي تمت إزالتها لإعادة تشغيل الإجراء بأكمله.

تبلغ تكلفة السحب الواحد في صندوق Double Lucky Treasure الدوار 10 UC.  تزداد هذه الجائزة تدريجيًا كلما قمت بإجراء المزيد من السحوبات.
















كيف تحصل على UC مجاني لشراء هذا سكين؟


يعد متجر Google Play من بين الوسائط الأكثر موثوقية للحصول على هدايا مجانية في PUBG Mobile.  يتم استخدام الرمز المميز داخل التطبيق، Play Points، والذي يمكن تجميعه عن طريق إنهاء المهام المحددة داخل التطبيق، لاسترداد عنصر من أي عنوان أو يمكن صرفه نقدًا.

يمكنك استخدام متجر Google Play وجمع نقاط Play هذه من خلال إنهاء المهام المعينة.  بعد تجاوز حد معين، يمكنك صرفها نقدًا أو استبدالها باستخدام PUBG Mobile UC للحصول على مظهر Gallant Jocky Mini14 في PUBG Mobile أو العناصر الأخرى المتوفرة في صندوق Double Lucky Treasure الدوار.

تعليقات