القائمة الرئيسية

الصفحات

تُعد ألعاب FPS طريقة رائعة للبدء في عالم التعامل مع القتال الافتراضي.  في حين أننا نحن العرب قد نحب ألعاب السباقات، وألعاب مديري كرة القدم، ومحاكاة الشاحنات، إلا أن هناك شيئًا واحدًا لا يزال قويًا على مستوى العالم، ألا وهو ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول.  لذلك، اخترنا المفضلة لدينا فقط لأجلك.








مجموعة بوردرلاندز الأسطورية – نينتيندو سويتش


 ربما تحتوي Borderlands على أسلوب "قبول الأمر أو تركه"، لكن السلسلة تتمتع أيضًا بإطلاق نار ممتاز وكمية كبيرة من الأسلحة.  أثناء تجولك حول العالم وإطلاق النار على قطاع الطرق، وتطهير معسكرات العدو، والالتقاء بشخصيات مزعجة على طول الطريق، فمن الصعب ألا تعلق بالبنادق اللامعة التي تتطاير من الصناديق المتلألئة.  إنها متعة سخيفة.  كلمة F هناك هي المفتاح.


 كما تشير كلمة "مجموعة"، هناك العديد من الألعاب المعروضة هنا، بما في ذلك:


 بوردرلاندز: إصدار لعبة العام


 المناطق الحدودية 2


 المناطق الحدودية: تتمة ما قبل



قد تلاحظ أن Borderlands 3 ليس جزءًا من المجموعة.  حسنًا، إذا كنت ترغب في الحصول على هذا الإصدار على Switch، فيمكنك ذلك، وذلك بفضل Borderlands 3 Ultimate Edition، والذي يحدث تمامًا أنه يضم جميع الأجزاء الستة من المحتوى القابل للتنزيل (DLC).  تمامًا مثل مجموعة Borderlands Legendary Collection، ستستمتع بوقت ممتع مع المزيد من الأسلحة والفوضى .











دوم (1993) – نينتيندو سويتش والجوال


 تعد Doom بسهولة واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على الإطلاق، وتستمر في التأثير على هذا النوع حتى يومنا هذا، وحتى بعد إصدارها بفترة طويلة، لا تزال صامدة.  والحقيقة هي أن الشخصين اللذين يعملان عليها حصلا على رسومات رائعة وسريعة، ومتاهات رائعة للانزلاق من خلالها، بالإضافة إلى شياطين سيئة المظهر تتوسل ليتم إرسالها إلى أي مكان متوجه إليه.  أشياء جميلة.











دوم (2016) – نينتيندو سويتش


 عاد Doom بصوت عالٍ في عام 2016 بفضل برنامج iD من Bethesda.  يعد هذا الاستوديو جيدًا جدًا في جعل عملية التصوير تبدو جيدة، حيث قام بنقل الدائرة الكلاسيكية التي تقصف من الأصل إلى ساحات مفتوحة على مصراعيها مليئة بالشياطين ذات المظهر الفظيع.  الجزء الثاني موجود أيضًا على Switch، وهو وقت جيد، لكن الإصدار الأول لعام 2016 هو اختياري من بين المجموعة؛  إذا كنت تريد معرفة سبب كون لعبة 2016 أفضل من تكملة 2020، فاطلع على مراجعة Doom Eternal Switch.










كول اوف ديوتي موبايل


 تقوم Call of Duty Mobile بنقل كل الأجزاء الصغيرة التي تجعل CoD مميزة في حزمة صغيرة.  من المؤكد أن هناك لعبة كلاسيكية على الهاتف المحمول تعترض طريق كل شيء، ولكن الرياضيات دقيقة بما يكفي لتجعلك تعود مرة أخرى للحصول على المزيد.  إن تشغيل خريطة كلاسيكية صغيرة من ذكرياتك القديمة الجيدة في راحة يدك يعد متعة حقيقية.  انتقل إلى رموز استرداد قيمة الهاتف المحمول CoD للحصول على بعض الهدايا المجانية.


 إذا كانت المعارك الملكية أكثر سرعتك، فيمكنك تجربة Call of Duty Mobile: Warzone بدلاً من ذلك، مما يسمح لك بمواصلة التقدم من التكرارات الأخرى لـ Warzone.

















مترو 2033 – نينتيندو سويتش


 مترو 2033 لديها Half-Life في عروقها، وهي واحدة من أكبر الإطراءات التي يمكنني تقديمها لها.  لا يوجد الكثير مما يصل إلى ذروة الجزء الثاني من Valve، لكن الرحلات البطيئة والثابتة والمثيرة للتوتر عبر أنفاق الظلام القذرة والمثيرة للاشمئزاز لا تزال رائعة.  هذا، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الوجوه التي يمكن رؤيتها والسرد البيئي الممتاز، مما يجعل هذه الحزمة بأكملها - وهي حزمة تم الاستخفاف بها بشدة في ذلك الوقت.


 إنها لعبة تدفعك إلى قصة حقيقية للبقاء.  عملتك وذخيرتك هما نفس الشيء، لذا فأنت حرفيًا تطلق أموالك بعيدًا.  إنه قرار ضروري في بعض الأحيان، حيث أن هذه الأنفاق الروسية مليئة بالمسوخ والأعداء المستعدين لوضع حد لحياتك.


 إذا كنت قد قرأت كتب ديمتري جلوخوفسكي، فربما تكون على دراية بـ Metro 2033 وتوابعها.












هيتمان – الموبايل


 يجلب Hitman Sniper القاتل المشفر المفضل لدى الجميع إلى أعلى مستوى ممكن لاستهداف الفقراء والمطمئنين.  أثناء قيامك بالمسح باستخدام منظارك عبر المناظر الطبيعية الأنيقة المليئة بالرؤوس، قد تبدأ في الشعور بالسوء تجاه وظيفتك اليومية .  لكن لا تقلق، هذا العميل 47، وليس أنت يا صديقي.











بيوشوك: المجموعة – سويتش


 تمت الإشادة بـ Bioshock لكونها شيئًا "خاصًا" في تاريخ ألعاب الفيديو، وهو ما لا أتفق معه بالتأكيد.  معظم مواد قصة Highfalutin ضحلة بقدر ما هي.  ومع ذلك، إذا كنت تحب المساحات المبنية بشكل رائع والمليئة بالأجواء القوية للغاية، فهذا هو ما تريده.  اجمع ذلك مع حفنة من الأسلحة في يد واحدة، وتناثر التعويذات في اليد الأخرى، وحزم لا نهاية لها من رقائق البطاطس لسحبها من القمامة وقضم بصوت عالي، ولديها أكثر من كافية لقضاء وقت ممتع.  فقط لا تأخذ الأمر على محمل الجد.


















ميترويد برايم ريمستر – سويتش


 تعد Metroid Prime واحدة من ألعاب FPS النادرة التي أعادت تعريف هذا النوع.  منذ إصدارها في عام 2002، لا يزال إرثها وتأثيرها على ألعاب الفيديو بأكملها واضحًا.  لذا، العودة إلى المحاولة أمر لا بد منه.  والأفضل من ذلك، أن Nintendo أعادت صياغة اللعبة الكلاسيكية لـ Switch مؤخرًا، وهي رائعة للغاية.









إلى هنا وصلنا إلى نهاية المقال. استمتع بألعاب الاف بي اس. للمزيد، انزل تحت المقال و ستجد مقالات ذات صلة بهذا المقال يمكنك قرائتها. 


أنت الان في اول موضوع

تعليقات