القائمة الرئيسية

الصفحات

إذا نظرنا إلى نمط اللعب الجماعي في Modern Warfare 3 كحزمة خرائط، فهو في الواقع ليس سيئًا.  Rust هي بالتأكيد المفضلة لدي – إنها خريطة فوضوية للغاية بسبب تدفقها السريع للغاية.  في كل زاوية تتجه إليها سيكون هناك عدو في انتظارك، لذا فهي خريطة رائعة للركض بسرعة وتسوية الأسلحة.  لدى الأفغان وHighrise معارك رائعة من مسافة قريبة أيضًا، لكني أحبهم أكثر بسبب فرص القنص التي يتمتعون بها، حيث أشعر بالتشجيع للعثور على زوايا خادعة واختيار الأعداء من جميع أنحاء الخريطة.  الجانب الآخر من ذلك هو أنني، من بين الخرائط التي يتم تدويرها حاليًا، أكره Quarry تمامًا.  يبدو الأمر وكأنك قد انتزعت مباشرة من نقطة الاهتمام في Warzone وسقطت في Modern Warfare 3 بدون أي التغييرات.  تبدو الممرات أطول وأوسع بكثير، وهو ما لا يساعد على الشعور بأن الخريطة كبيرة جدًا بالنسبة لمباريات 6 ضد 6.  غالبًا ما يتم تقسيم المعارك إلى ثلاثة مبانٍ (برج صغير في المنتصف واثنان على كلا الجانبين) ويبدو الأمر وكأنك تجري وتتعرض لإطلاق النار من جميع أنحاء الخريطة أكثر من الوصول فعليًا إلى المعارك، إلا إذا حدث أن ظهرت  بجوار إحدى النقاط.

وبصرف النظر عن هذه الشكوى، فإن الشعور العام في إجمالي الخرائط الـ 16 جيد.
لذلك يمكننا أن نقول بأمان إنني موافق على محتوى الإطلاق، ولكن لدي بعض الأشياء الإيجابية لأقولها حول التحديثات لكيفية تعاملنا مع هذه الخرائط.  لقد استغرقت Call of Duty بعض الوقت لتجد تدفقها مع الانزلاق والركض لمواكبة معايير معاصريها بعد أن سلطت Fortnite وApex Legends الأضواء، لكن Modern Warfare 3 تبدو بالتأكيد وكأننا قد قطعنا شوطًا طويلاً فيما يتعلق بالطريقة التي ينبغي أن تكون عليها تعدد اللاعبين  المضي قدما.

















وفقًا لتقرير حديث، سيكون هناك بعض المحتوى المثير للاهتمام في الموسم الرابع من Modern Warfare 3 Zombies ليشاهده اللاعبون.  ومع ذلك، لا يوجد تأكيد رسمي بخصوص التسريب ولكن هذه التسريبات أثارت الإثارة بين محبي CoD على حدٍ سواء.  يمكن للاعبين تجربة المحتوى بمجرد شراء وضع Zombie من خلال دفع 69.99 دولارًا أمريكيًا عند وصول اللعبة.  من المتوقع إطلاق لعبة Modern Warfare 3 في 29 مايو 2024، بأطر زمنية مختلفة عبر المناطق.




















هنا جميع الأشياء التي تم تسريبها حول المود

لقد شهدنا بالفعل العديد من التسريبات، مثل وضع Arcade والأسلحة النارية الجديدة والخرائط وما إلى ذلك في الموسم الرابع القادم من MW3، مما يعزز الترقب بين اللاعبين.  بالإضافة إلى ذلك، ستضيف التسريبات الجديدة المتعلقة بالمحتوى في وضع Zombies إلى الإثارة داخل المجتمع.



















 وفقًا لـ @COD: Zombies News، سيحتوي الموسم الرابع من MW3 Zombies على بعض الميزات الجديدة، مثل Unstable Rifts (قاعدة مستديرة)، ووضع "PvP" الجديد، وحقائب الأسلحة، ومحفظة Essence.





















1) الصدوع غير المستقرة (قاعدة مستديرة)


 يجلب الصدع غير المستقر في لعبة Modern Warfare Zombies تحديًا جديدًا للاعبين.  يجب عليهم جمع القطع الأثرية المختلفة وإكمال العقود المحددة للوصول إلى الصدع.



















 2) وضع حماية الأصناف النباتية


 إذا كانت الشائعات صحيحة، فسيكون هناك وضع PvP جديد.  في هذا الوضع، يجب على اللاعبين مواجهة كل من الزومبي واللاعبين الآخرين على نفس خريطة أورزيكستان، الأمر الذي سيكون أصعب من ذي قبل.























3) حالات الأسلحة


 وفقًا للتسرب، سيواجه اللاعبون العديد من حالات الأسلحة في Modern Warfare 3 Zombies Season 4 في جميع أنحاء الخريطة.  ستسمح حافظات الأسلحة هذه للاعبين بالحصول على مكافآت خاصة ستساعدهم على إكمال وضع الزومبي.






















 4) محفظة الجوهر


 وفقًا لما تم تسريبه، ستكون هناك Essence Wallet، وهي ميزة جديدة في الموسم الرابع من Modern Warfare 3 Zombies. تتيح هذه الميزة للاعبين جمع الجوهر من خلال إكمال المهام أو هزيمة الزومبي وتخزينه لاستخدامه في المستقبل.  يمكن للاعبين استخدام الجوهر المتراكم بمجرد انتهاء الموسم لشراء أو ترقية الأسلحة والعناصر الأخرى.








وبهذا تنتهي جميع تسريبات المحتوى المحيطة بالموسم الرابع للعبة Modern Warfare 3 Zombies.

تعليقات