القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة الحصول واستعمال مفاتيح البوابات في لعبة سولو ليفلينج

مفاتيح البوابة في Solo Leveling Arise هي عملة الدخول إلى الزنزانات في نظام Gates.  يتم فتح وضع لعبة Gates بعد تغيير وظيفة Sung Jinwoo إلى Assassin، وهي الأفضل لزراعة الموارد المهمة داخل اللعبة.  ستكسبك هزيمة موجات الوحوش قطعًا أثرية وآثار ظلال ونقاط خبرة وأحجار جوهرية.











يعد مسح البوابات أمرًا بالغ الأهمية للمبتدئين والمحاربين القدامى على حد سواء، لأنه يساعد الشخص على التقدم بسرعة.  تشرح هذه المقالة كيفية الحصول على مفاتيح البوابة واستخدامها في Solo Leveling Arise.









جميع وسائل الحصول على مفاتيح البوابات في لعبة صولو لوفيلينغ



فيما يلي جميع الطرق للحصول على مفاتيح البوابة في Solo Leveling Arise:


 1) انتظر ليوم واحد


 ستمنحك هذه الطريقة الحد الأقصى لعدد مفاتيح البوابة المجانية يوميًا.  بعد حرق مفاتيحك اليومية، يجب عليك الانتظار 24 ساعة لتتمكن من زراعة البوابات مرة أخرى.  إنها الطريقة الأكثر فعالية للحصول على مفاتيح البوابة في Solo Leveling Arise.








2) التبادل باستخدام الأحجار الجوهرية



انقر فوق الزر "+" بالقرب من عدد مفاتيح البوابة أعلى الشاشة في قائمة البوابات لاستبدال Essence Stones بالمفاتيح.  سوف تحصل على ثلاثة مفاتيح بوابة مقابل 150 حجرًا جوهريًا.  الحد الأقصى للشراء هو 10 مرات في اليوم.


 ومع ذلك، قد لا تكون هذه هي الطريقة الأكثر فعالية للاعبي F2P نظرًا لأن Essence Stones هي العملة المميزة التي تساعد في جذب شعار Rate-Up.  باعتبارك لاعبًا في لعبة F2P، استخدم أحجارك للحصول على صائدي SSR الأقوياء لفترة محدودة.











٣) اشتريها من المتجر




يمكنك شراء مفاتيح البوابة في Solo Leveling Arise عن طريق إنفاق أموال حقيقية.  انتقل إلى قسم المكافأة في قائمة المتجر، حيث سترى حزمة النمو الأساسية اليومية.  تبلغ تكلفتها 1.18 دولارًا وتمنح ثلاثة مفاتيح للبوابة، و10 معدات تحسين الأسلحة I، و10 شريحة تحسين القطع الأثرية I. يمكنك شراء الحزمة يوميًا.

دخول البوابة، بغض النظر عن نوعها ورتبتها، يكلف مفتاح بوابة واحد.  ومع ذلك، لن يتم استهلاك مفاتيح البوابة الخاصة بك إلا إذا قمت بإخلاء البوابات.  في البداية، يمكنك الاحتفاظ بـ 10 مفاتيح بوابة في Solo Leveling Arise.


 ستزداد قدرتك على تخزين الحد الأقصى من مفاتيح البوابة كلما ارتقيت إلى مستوى أعلى وقمت بترقية مستوى سمعة Sung Jinwoo.  يمكن أن تصل سعة تخزين مفاتيح البوابة الخاصة بك إلى 15 تقريبًا عند وصولك إلى المستوى 19.

ستكون المفاتيح التي تم الحصول عليها من عمليات الشراء، سواء باستخدام Essence Stones أو الأموال الحقيقية، متاحة حتى لو كان لديك الحد الأقصى للمبلغ.  على سبيل المثال، إذا كانت السعة القصوى لديك هي 12 شخصًا، فيمكنك شراء أكثر من ذلك والاحتفاظ بها.  ومع ذلك، لن تحصل إلا على عبوات تصل إلى الحد الأقصى كل يوم.











طرق ناجحة لإستعمال مفاتيح البوابات



هناك خمسة أنواع من البوابات: الحمراء، وبوابات الزنزانة، والعادية، والمكافأة، والخاصة.  وهي تتراوح من أدنى رتبة E وD وC وB وA إلى أعلى رتبة S.  كلما ارتفعت رتبة البوابة، زادت المكافآت التي تحصل عليها مقابل إزالتها.  تعتمد المكافآت أيضًا على نوع البوابة التي قمت بإزالتها.  وفيما يلي التفاصيل:







يمنح البوابات العادية في المقام الأول مواد تعزيز الأسلحة.


 البوابات الحمراء تعطي أجزاء من الرون.


 تكافئ Bonus Gates العناصر الموجودة في اللعبة بشكل عشوائي.


 توفر البوابات الخاصة موارد الذهب والظل.


 تمنح لعبة Dungeon Breaks Melding Cube أو التصاميم.



يتطلب البعض اللعب من خلال تشكيل مجموعة مع Jinwoo، بينما يتطلب البعض الآخر اللعب مع Hunters فقط.  يمكنك الاطلاع على المتطلبات من خلال النظر إلى الأيقونة الموجودة بالقرب من كل بوابة.  أولئك الذين يحتاجون إلى اللعب مع Jinwoo لديهم أيقونته، وأولئك الذين يحتاجون إلى الصيادين لديهم أيقونتهم.


 باستخدام ميزة إعادة المسح، يمكنك أيضًا تحديث البوابات الحالية والحصول على بوابات جديدة وزيادة مستويات الصعوبة الخاصة بها.  ومع ذلك، بعد إعادة المسح، يجب عليك الانتظار لمدة خمس دقائق قبل القيام بذلك مرة أخرى.


من الممكن أيضًا مسح البوابة دون محاربة موجات الوحوش باستخدام ميزة المسح.  ومع ذلك، يجب عليك استيفاء شرط الاجتياح، مثل تحديد Jinwoo أو Solo Leveling Arise Hunters بدرجة أكبر من إجمالي الطاقة المطلوبة.  يمكنك مسح البوابات بخلاف البوابات ذات التصنيف A وS مجانًا.  ومع ذلك، لاجتياح البوابتين، يجب عليك شراء حزمة Sweep الخاصة التي تكلف 9.67 دولارًا.


 فيما يلي بعض أفضل النصائح حول الاستخدام الفعال لمفاتيح البوابة في Solo Leveling Arise:

استخدم ميزة إعادة المسح وقم بمسح البوابات ذات التصنيف الأعلى للحصول على مكافآت وفيرة.


 قم بمسح نوع البوابات بناءً على متطلبات الموارد الخاصة بك.


 استخدم عملية الاجتياح بقدر ما تستطيع لتجنب المعارك غير الضرورية.  بعد اجتياز ثلاث بوابات، ستحصل أيضًا على كمية كبيرة من مكافآت الخبرة والذهب.  لذلك، اكتساح أكبر عدد ممكن من البوابات ما تستطيع.










 بعد أن تقوم بمسح البوابة، قم بالدخول إلى نظام التعدين عن طريق النقر على زر Go to Gate Mining الموجود أسفل اليسار في واجهة البوابات.  ستحصل على الذهب والأحجار الجوهرية وبلورات المانا والمزيد من العناصر داخل اللعبة عن طريق تعدين كل بوابة حسب رتبها.

تعليقات